منتدى نرمين للشباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نرمين للشباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!

rosi
سنوات الضياع
oumaima 1937
nermin@neroo
sophia
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sophia
الاداري المميز
الاداري المميز
sophia

فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! Empty
مُساهمةموضوع: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 11:37 am

السلام عليكم انا بدي اكتب قصتي مش عشان بدي حل الها عشان حاسه حالي مخنوقه جسد بلا روح ميته بين احياء انا بنت عمري 21 سنه
ربيت بعيله محترمه مدينه بتعلم بجامعه حبيت شخص حفي وهو يترجى في عشان اقبل احكي معا سنه ونص وهو داير وراي لحد ما كسرني انا طبعا كنت ارفض اني احكي معا عشان اهلي يعني احنا بالعيله ما عنا بنات تحب من ورا اهلها من بعد ما علقني في ومن بعد ما خنت ثقه اهلي في تركني ؟؟تركني انا اسا قاعده اموت انو لي هيك صار وين كنا وكيف صرنا ما بعرف لنوم طعمه بروح عالجامعه عقلي مش معي مش عارفه اركز حاسه حالي ضايعه وتاخرت كتير بدروسي حاسي حالي اشي خلص تاريخو وانكب دموعي تنزل بدون ما توقف كرهت الحياه بحبو عايشه عشني بحبو ما بقدر اعيش من دونو هو بعد عني وانا كرامتي ما تسمحلي اتصلو واقلو لي بعدتت عني سئلت عنو وعرف اني سئلت عنو وقلقانه علي ومع هاد كلو ما سئل عني ما بدي حل من حدى انا قاعده اكتب عشان افش خلقي سبحان الله شوفو كيف الحياه الي كان يركض ورانا اجا اليوم الي رمينا اخ بسس
nermin@neroo
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
nermin@neroo

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 3:38 am

ana kangoliha katasra dima w gha tal9ay ma7san mano li y9adrak w ya7tarmakkفتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! 33761
https://nermin-m-4-e.ahlamontada.net
oumaima 1937

oumaima 1937

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 6:52 am

moi aussi mtaf9a m3a nermin 7it ila chi khayen dar fik haka makayb9ach yestahel anaki tfakri fih safi t77aydo min balha wlah ghadi yerze9ha ma7ssen meno
lol!
سنوات الضياع

سنوات الضياع

انثى
العمل/الترفيه : الرياضه
المزاج : عصبة احيانا

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 7:50 am

دون تعليق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Exclamation
rosi

rosi

انثى
المزاج : normal

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 4:50 am

akiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiid makhasakch tab9ay tfakrii fiih ou machi kolchi ghadi ykouno kifah ou nchalah tal9ay wa7ad 7ssan manou bzzzzzzzzzzzzzzzzzzzaf
fati fleur

fati fleur

انثى
العمل/الترفيه : écoute la music danse.....................
المزاج : normalll

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 5:13 am

moi aussii mataf9a m3a rosi
doha20_

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالسبت فبراير 21, 2009 11:08 am

oui hata ana matafka 3ma fati wa rosi
sabrina
الاداري المميز
الاداري المميز
sabrina

انثى

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 17, 2009 9:19 am

merciiiiiiiiii 7ayati sophiyaaaaa
القلب الحنون

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!   فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! I_icon_minitimeالإثنين أبريل 20, 2009 1:18 pm

فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !! Get-4-2009-fgbrdqyv

فتاة 21 سنة : بعدما تعلقت به تركني !!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فتاة من الشمال : مشكلتي ان حبيبي غيور جدا
» اول فتاة الكترونية تتصرف مثل البشر تماما